دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-23

مخالفة 4 منشآت غير ملتزمة بأوامر الدفاع في عجلون

قال مدير الصناعة والتجارة بمحافظة عجلون المهندس عبد الحليم الجمرة، أن الفرق الرقابية والميدانية وخلال جولاتها المكثفة حررت مخالفات بحق 3 منشآت لم تلتزم بأوامر الدفاع وواحدة لم تعلن عن الأسعار .

واضاف الجمرة الخميس، أن المديرية وبالتعاون مع لجان السلامة العامة تنفذ حملات مستمرة على مختلف المحال والمؤسسات للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع والإجراءات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعا الجميع الى التعاون مع الجهود التي تبذل من أجل التعامل مع الحالة الوبائية بكل جدية واستخدام مواد التعقيم ولبس الكمامات والقفازات لتجنب تعرضهم للمخالفات وحفاظاً على سلامتهم.(بترا)

عدد المشاهدات : ( 2521 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .